CFRLF التحليل المالي للأسهم - مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة (OTCPK) Stock

مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة
US ˙ OTCPK ˙ KYG211241057

نقاط الجودة والقيمة والزخم

تعرض هذه البطاقة نقاط الجودة والقيمة والزخم للشركة

الجودة

إن QualityScore هو نموذج تسجيل خاص يحدد الشركات ذات الجودة العالية، بناءً على كفاءات توليد النقد.

القيمة

نموذج تسجيل الملكية الذي يصنف الشركات على أساس تقييمها النسبي. تتراوح الدرجات من 0 إلى 100، حيث تكون 100 هي الأكثر تقديرًا.

الزهم

نموذج تسجيل الملكية الذي يصنف الشركات على أساس زخمها لمدة ستة أشهر.

معنويات الصندوق

تعتبر درجة معنويات الصندوق (المعروفة سابقًا باسم الملكية) نموذجًا كميًا خاصًا يصنف الشركات بناءً على مستويات تراكم الملكية.

الجودة والقيمة والزخم

إن نقاط QVM عبارة عن نموذج تسجيل خاص يجمع بين الجودة والقيمة والزخم في مقياس واحد يصنف الشركات من 0 إلى 100.

بيان الدخل: الإيرادات، الدخل التشغيلي، صافي الدخل
  • ربح لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ١٬٨٧٧٫٩١ ملم.
  • الدخل التشغيلي لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ١٢٢٫٤٨ ملم.
  • صافي الدخل لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٢٦٦٫٣٢ ملم.
نهاية الفترة (TTM) ربح (MM) الدخل التشغيلي (MM) صافي الدخل (MM)
2025-06-30 ١٬٨٧٧٫٩١ ١٢٢٫٤٨ ٢٦٦٫٣٢
2025-03-31 ١٬٩٢٩٫١٠ ١٥١٫٤٥ ٢٦١٫٩٣
2024-12-31 ١٬٩٨٠٫٣٠ ١٨٠٫٤٢ ٢٥٧٫٥٥
2024-09-30 ٢٬٠٤٣٫١٨ ٢٣٢٫٦٠ ١٠٨٫١٩
2024-06-30 ٢٬١٠٦٫٥١ ٢٨٥٫٢٤ ؜٤١٫١٧
2024-03-31 ٢٬١١٦٫٩١ ٣٧٣٫٨٤ ؜٦٫٤٦
2023-12-31 ٢٬١٢٦٫٨٤ ٤٦١٫٩٩ ٢٨٫٢٦
2023-09-30 ٢٬١٢٥٫٢٤ ٥٤٢٫٤٧ ٢١٦٫٥٩
2023-06-30 ٢٬١٢٣٫٦٤ ٦٢٢٫٩٦ ٤٠٤٫٩٣
2023-03-31 ٢٬٠٥٠٫٥٨ ٦٢١٫٣٦ ٢٣٩٫٢٦
2022-12-31 ١٬٩٧٧٫٥٢ ٦١٩٫٧٧ ٧٣٫٦٠
2022-09-30 ١٬٧٩٠٫٧٤ ٥٧٣٫٨٠ ٨٣٫٣٠
2022-06-30 ١٬٦٠٣٫٩٦ ٥٢٧٫٨٣ ٩٣٫٠١
2022-03-31 ١٬٤٤٧٫٧٥ ٥٣٣٫٤٥ ٣٠٩٫٣٩
2021-12-31 ١٬٢٩١٫٥٤ ٥٣٩٫٠٧ ٥٢٥٫٧٨
2021-09-30 ١٬٢١٨٫٤١ ٤٧٢٫٥٩ ٤١٥٫٤٥
2021-06-30 ١٬١٤٥٫٢٧ ٤٠٦٫١١ ٣٠٥٫١١
2021-03-31 ١٬١٣٥٫٤٦ ٣٤٤٫٥٧ ٣١٩٫٦٣
2020-12-31 ١٬١٢٥٫٦٥ ٢٨٣٫٠٣ ٣٣٤٫١٤
2020-09-30 ١٬١٥٧٫٦٦ ٣٢٥٫٢٧ ٦٢٤٫٧٠
2020-06-30
2020-03-31
بيان الدخل: ربحية السهم
نهاية الفترة (TTM) ربحية السهم الأساسية تم تخفيف ربحية السهم
2025-06-30
2025-03-31
2024-12-31 ٠٫٣٥ ٠٫٣٥
2024-09-30 ٠٫١٥ ٠٫١٥
2024-06-30 ؜٠٫٠٦ ؜٠٫٠٦
2024-03-31 ؜٠٫٠١ ؜٠٫٠١
2023-12-31 ٠٫٠٤ ٠٫٠٤
2023-09-30 ٠٫٢٩ ٠٫٢٩
2023-06-30 ٠٫٥٤ ٠٫٥٤
2023-03-31 ٠٫٣٢ ٠٫٣٢
2022-12-31 ٠٫١٠ ٠٫١٠
2022-09-30 ٠٫١١ ٠٫١١
2022-06-30 ٠٫١٣ ٠٫١٣
2022-03-31 ٠٫٤٢ ٠٫٤٢
2021-12-31 ٠٫٧٢ ٠٫٧٢
2021-09-30 ٠٫٥٨ ٠٫٥٨
2021-06-30 ٠٫٤٣ ٠٫٤٣
2021-03-31 ٠٫٤٥ ٠٫٤٥
2020-12-31 ٠٫٤٨ ٠٫٤٨
2020-09-30 ٠٫٩١ ٠٫٩١
2020-06-30 ١٫٣٥ ١٫٣٥
2020-03-31 ١٫٣٤ ١٫٣٤
التدفق النقدي: العمليات، الاستثمار، التمويل
  • النقدية من الأنشطة التشغيلية لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٢٬٤٩٧٫٣٦ ملم.
  • النقدية من الأنشطة الاستثمارية لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٤٬٩٥١٫٨٧ ملم.
  • النقدية من أنشطة التمويل لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ؜٨٬٧٢٢٫٠٢ ملم.
نهاية الفترة (TTM) النقد من الأنشطة التشغيلية (MM) النقد من الأنشطة الاستثمارية (MM) النقد من أنشطة التمويل (MM)
2025-06-30 ٢٬٤٩٧٫٣٦ ٤٬٩٥١٫٨٧ ؜٨٬٧٢٢٫٠٢
2025-03-31 ٢٬٧٦٣٫٦٢ ٢٬٢٧٨٫٦٥ ؜٦٬٤١٤٫٥٢
2024-12-31 ٣٬٠٢٩٫٨٨ ؜٣٩٤٫٥٨ ؜٤٬١٠٧٫٠٢
2024-09-30 ٣٬٢٨٣٫٧٨ ؜٩١٧٫٧٢ ؜٢٬٧٦٤٫٤٠
2024-06-30 ٣٬٥٣٧٫٦٩ ؜١٬٤٤٠٫٨٥ ؜١٬٤٢١٫٧٨
2024-03-31 ٣٬٦١١٫٧٨ ؜٢٬٧٠٣٫١٥ ٣٤١٫٨٠
2023-12-31 ٣٬٦٨٥٫٨٧ ؜٣٬٩٦٥٫٤٥ ٢٬١٠٥٫٣٧
2023-09-30 ٣٬٦٣٣٫٨٢ ؜٦٬١٧١٫٢٧ ٣٬٩٥٩٫٦٤
2023-06-30 ٣٬٥٨١٫٧٧ ؜٨٬٣٧٧٫٠٩ ٥٬٨١٣٫٩١
2023-03-31 ٣٬٤٦٥٫١٨ ؜٧٬٤٥٣٫١٨ ٣٬٩١١٫٠٩
2022-12-31 ٣٬٣٤٨٫٥٩ ؜٦٬٥٢٩٫٢٧ ٢٬٠٠٨٫٢٨
2022-09-30 ٢٬٨٧٧٫٣٠ ؜٦٬٩٥٦٫٢٩ ٤٬١٩٤٫٣٨
2022-06-30 ٢٬٤٠٦٫٠٢ ؜٧٬٣٨٣٫٣١ ٦٬٣٨٠٫٤٩
2022-03-31 ٢٬٢٩٠٫٤٢ ؜٥٬٣٦٢٫٨٨ ٣٬٧٠١٫٥١
2021-12-31 ٢٬١٧٤٫٨٢ ؜٣٬٣٤٢٫٤٤ ١٬٠٢٢٫٥٤
2021-09-30 ١٬٧٩٦٫٢٥ ؜١٬٥٣٦٫٣١ ؜٤٦٦٫٦٣
2021-06-30 ١٬٤١٧٫٦٨ ٢٦٩٫٨٢ ؜١٬٩٥٥٫٧٩
2021-03-31 ١٬٢٠١٫٥٢ ؜٥٥٦٫٠٠ ؜٥٢٥٫٨٦
2020-12-31 ٩٨٥٫٣٦ ؜١٬٣٨١٫٨٣ ٩٠٤٫٠٨
2020-09-30 ١٬٣١٦٫٣٣ ؜١٬٦٩٩٫٩٥ ٢٥٣٫٩٣
2020-06-30
2020-03-31
مؤشرات التقييم: السعر مقابل الربح، السعر مقابل القيمة الدفترية، السعر مقابل القيمة الدفترية الملموسة
ص/كتاب
سعر الإغلاق الحالي مقسومًا على القيمة الدفترية للسهم.
ف/تبف
السعر الحالي مقسومًا على القيمة الدفترية الملموسة للسهم الواحد.
نهاية الفترة (TTM) ع / ه ص/كتاب ف/تبف
2025-06-30
2025-03-31
2024-12-31
2024-09-30
2024-06-30
2024-03-31
2023-12-31
2023-09-30
2023-06-30
2023-03-31
2022-12-31
2022-09-30
2022-06-30
2022-03-31
2021-12-31
2021-09-30
2021-06-30
2021-03-31
2020-12-31
2020-09-30
2020-06-30
2020-03-31
مقاييس التقييم: الأرباح قبل الفوائد والضرائب (EBIT) مقارنة بقيمة المؤسسة (EV)، الأرباح قبل الفوائد والضرائب (EBIT) مقارنة بقيمة المؤسسة (EV) في المتوسط ​​لمدة 3 سنوات
نهاية الفترة (TTM) الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك/EV الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك (3 سنوات)/EV
2025-06-30
2025-03-31
2024-12-31
2024-09-30
2024-06-30
2024-03-31
2023-12-31
2023-09-30
2023-06-30
2023-03-31
2022-12-31
2022-09-30
2022-06-30
2022-03-31
2021-12-31
2021-09-30
2021-06-30
2021-03-31
2020-12-31
2020-09-30
2020-06-30
2020-03-31
فعالية الإدارة
  • طويل لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٠٠.
  • بطارخ لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٠٥.
  • roic لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٠٠.
  • الفخار لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ؜٠٫٠٢.
  • جوعان لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٠٤.
نهاية الفترة (TTM) طويل العائد على حقوق المساهمين ROIC المحتال أوكراسي
2025-06-30 ٠٫٠٠ ٠٫٠٥ ٠٫٠٠ ؜٠٫٠٢ ٠٫٠٤
2025-03-31 ٠٫٠٠ ٠٫٠٥ ٠٫٠٠ ؜٠٫٠٣ ٠٫٠٦
2024-12-31 ؜٠٫٠٠ ؜٠٫٠١ ؜٠٫٠٠ ٠٫٠١ ٠٫٠٥
2024-09-30 ؜٠٫٠٠ ؜٠٫٠١ ؜٠٫٠٠ ٠٫٠١ ٠٫٠٥
2024-06-30 ؜٠٫٠٠
2024-03-31 ٠٫٠٠
2023-12-31 ٠٫٠٤ ٠٫٢٥
2023-09-30 ٠٫٠٦ ٠٫١٤
2023-06-30 ٠٫٠٧
2023-03-31 ٠٫٠٤
2022-12-31
2022-09-30 ٠٫٠٠
2022-06-30 ٠٫٠٠ ٠٫٠٠
2022-03-31 ٠٫٠٠
2021-12-31 ٠٫٠٠
2021-09-30 ٠٫٠١ ٠٫٠٨
2021-06-30 ٠٫٠١ ٠٫٠١ ؜٠٫٠٠ ٠٫٠٢
2021-03-31 ٠٫٠١ ٠٫٠٨ ٠٫٠١ ٠٫٠٠ ٠٫٠٢
2020-12-31 ٠٫٠١ ٠٫٠٨ ٠٫٠١ ٠٫٠١ ٠٫٠٢
2020-09-30 ٠٫٠١ ٠٫١٦ ٠٫٠١ ؜٠٫٠٠ ٠٫٠٢
2020-06-30 ٠٫٠٢ ٠٫٢٦ ٠٫٠٢ ؜٠٫٠٢ ٠٫٠٤
2020-03-31 ٠٫٠٢ ٠٫٢٥ ٠٫٠٢ ؜٠٫٠١ ٠٫٠٤
Gross Margins
  • هامش الربح الإجمالي لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ١٫٠٠.
  • الهامش الصافي لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫١٣.
  • هامش التشغيل لـ مجموعة الصين لتأجير الطائرات القابضة المحدودة اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٠٦.
هامش الربح الإجمالي
الهامش الإجمالي هو نسبة الإيرادات المتبقية بعد طرح تكلفة البضائع المباعة. يتم حسابه كـ 1.0 - (الإيرادات - تكلفة البضائع المبيعة) / الإيرادات.
صافي الهامش
صافي الهامش (المعروف أيضًا باسم هامش الربح) هو نسبة الإيرادات المتبقية بعد طرح صافي الدخل. يتم حسابه على أنه صافي الدخل / الإيرادات.
هامش التشغيل
هامش التشغيل هو نسبة الإيرادات المتبقية بعد طرح دخل التشغيل. يتم حسابه على أنه الدخل / الإيرادات التشغيلية.
نهاية الفترة (TTM) هامش الربح الإجمالي صافي الهامش هامش التشغيل
2025-06-30 ١٫٠٠ ٠٫١٣ ٠٫٠٦
2025-03-31 ١٫٠٠ ٠٫١٣ ٠٫٠٦
2024-12-31 ١٫٠٠ ؜٠٫٠٢ ٠٫١٤
2024-09-30 ١٫٠٠ ؜٠٫٠٢ ٠٫١٤
2024-06-30
2024-03-31
2023-12-31
2023-09-30 ٠٫١٩ ٠٫٢٦
2023-06-30 ٠٫١٩ ٠٫٢٦
2023-03-31 ٠٫١٢ ٠٫٢٧
2022-12-31
2022-09-30 ٠٫٠٠ ٠٫٠٠
2022-06-30 ٠٫٠٠ ٠٫٠٠
2022-03-31
2021-12-31
2021-09-30
2021-06-30 ١٫٠٠ ٠٫٢٦ ٠٫٣٨
2021-03-31 ١٫٠٠ ٠٫٢٨ ٠٫٣٢
2020-12-31 ١٫٠٠ ٠٫٣٠ ٠٫٢٥
2020-09-30 ١٫٠٠ ٠٫٥٥ ٠٫٢٨
2020-06-30 ١٫٠٠ ٠٫٧٥ ٠٫٣٠
2020-03-31 ١٫٠٠ ٠٫٧٦ ٠٫٣١
المعرفات والواصفات
مفتاح الفهرس المركزي (CIK)
مجموعات الصناعة
Other Listings
HK:1848 HK$ ٤٫٨٥
Fintel data has been cited in the following publications:
Daily Mail Fox Business Business Insider Wall Street Journal The Washington Post Bloomberg Financial Times Globe and Mail
NASDAQ.com Reuters The Guardian Associated Press FactCheck.org Snopes Politifact
Federal Register The Intercept Forbes Fortune Magazine TheStreet Time Magazine Canadian Broadcasting Corporation International Business Times
Cambridge University Press Investopedia MarketWatch NY Daily News Entrepreneur Newsweek Barron's El Economista