نظرة عامة
تعد شركة International Seaways, Inc.، ومقرها الولايات المتحدة، لاعبًا بارزًا في صناعة الشحن البحري العالمية. وهي متخصصة في نقل النفط الخام والمنتجات البترولية، وتدير أحد أكبر أساطيل الناقلات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سفن VLCC (ناقلات النفط الخام الكبيرة جدًا)، وسفن باناماكس، وأفراماكس، وغيرها. وتركز الشركة بشكل استراتيجي على تعزيز كفاءتها التشغيلية وأدائها البيئي، بما يتماشى مع اللوائح العالمية لانبعاثات الشحن. تشمل المشاريع المهمة تحديث أسطولها ليتوافق مع لوائح المنظمة البحرية الدولية 2020 وتوسيع وجودها في المشاريع المشتركة التي تستفيد من وفورات الحجم لتحسين فعالية التكلفة وموثوقية الخدمة في الخدمات اللوجستية البحرية.
نقاط الجودة والقيمة والزخم
تعرض هذه البطاقة نقاط الجودة والقيمة والزخم للشركة
بيان الدخل: الإيرادات، الدخل التشغيلي، صافي الدخل
- ربح لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٧٩٨٫٨٤ ملم.
- الدخل التشغيلي لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٢٤٨٫٠٠ ملم.
- صافي الدخل لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٢٣٨٫٧٢ ملم.
نهاية الفترة (TTM) | ربح (MM) | الدخل التشغيلي (MM) | صافي الدخل (MM) |
2025-06-30 | ٧٩٨٫٨٤ | ٢٤٨٫٠٠ | ٢٣٨٫٧٢ |
2025-03-31 | ٨٦٠٫٦١ | ٣١٦٫٩٦ | ٣٢١٫٨٠ |
2024-12-31 | ٩٥١٫٦١ | ٤٢٢٫١٨ | ٤١٦٫٧٢ |
2024-09-30 | ١٬٠٠٧٫٧٣ | ٤٩٠٫٤٩ | ٥١٣٫٠١ |
2024-06-30 | ١٬٠٢٤٫٢٥ | ٥١٧٫٤٠ | ٥١٩٫٢٦ |
2024-03-31 | ١٬٠٥٩٫٠٥ | ٥٥٩٫٠١ | ٥٢٨٫٣٠ |
2023-12-31 | ١٬٠٧١٫٧٨ | ٥٧٩٫٥٩ | ٥٥٦٫٤٥ |
2023-09-30 | ١٬١٥٩٫٢٠ | ٦٨٠٫٣٩ | ٦٤٢٫٧٦ |
2023-06-30 | ١٬١٥٤٫٣٢ | ٦٩٤٫٦٢ | ٦٥٨٫٢٥ |
2023-03-31 | ١٬٠٥٠٫٣١ | ٦٠٦٫٠٩ | ٥٧٣٫٥٢ |
2022-12-31 | ٨٦٤٫٦٦ | ٤٢٤٫٨١ | ٣٨٧٫٨٩ |
2022-09-30 | ٦٢١٫١٨ | ١٨١٫١١ | ١٣٥٫٤٧ |
2022-06-30 | ٤٦٩٫١٧ | ٢٧٫٦٨ | ٤٥٫٣١ |
2022-03-31 | ٣٢٧٫٢٧ | ٦٥٫٤٤ | ١٣٣٫١٣ |
2021-12-31 | ٢٧٢٫٥٥ | ٧٠٫٣٧ | ١٣٣٫٤٩ |
2021-09-30 | ٢٣٤٫٥٨ | ٦١٫٧٧ | ٢١٦٫٣٩ |
2021-06-30 | ٢٤٩٫٦٥ | ٧٫٢٨ | ١٣٥٫٠٦ |
2021-03-31 | ٣٤٣٫٠٧ | ٧٧٫٦٨ | ٥١٫٩١ |
2020-12-31 | ٤٢١٫٦٥ | ١٤٠٫٨٣ | ٥٫٥٣ |
2020-09-30 | ٤٨٨٫٩٧ | ١٩٩٫٣٢ | ١٢٧٫٢٥ |
2020-06-30 | |||
2020-03-31 |
بيان الدخل: ربحية السهم
نهاية الفترة (TTM) | ربحية السهم الأساسية | تم تخفيف ربحية السهم |
2025-06-30 | ||
2025-03-31 | ||
2024-12-31 | ٨٫٤٥ | ٨٫٣٨ |
2024-09-30 | ١٠٫٤٢ | ١٠٫٣٣ |
2024-06-30 | ١٠٫٥٩ | ١٠٫٤٩ |
2024-03-31 | ١٠٫٧٩ | ١٠٫٧٠ |
2023-12-31 | ١١٫٣٥ | ١١٫٢٥ |
2023-09-30 | ١٣٫١٠ | ١٢٫٩٥ |
2023-06-30 | ١٣٫٣٨ | ١٣٫٢٣ |
2023-03-31 | ١١٫٦٣ | ١١٫٤٨ |
2022-12-31 | ٧٫٨٥ | ٧٫٧٧ |
2022-09-30 | ٢٫٧٢ | ٢٫٧١ |
2022-06-30 | ٠٫٩٣ | ٠٫٩٣ |
2022-03-31 | ٣٫٠٤ | ٣٫٠٤ |
2021-12-31 | ٣٫٤٨ | ٣٫٤٨ |
2021-09-30 | ٦٫٦٠ | ٦٫٦٠ |
2021-06-30 | ٤٫٨٢ | ٤٫٨٢ |
2021-03-31 | ١٫٨٥ | ١٫٨٥ |
2020-12-31 | ٠٫٢٠ | ٠٫٢٠ |
2020-09-30 | ٤٫٤٣ | ٤٫٤١ |
2020-06-30 | ٣٫٥١ | ٣٫٥٠ |
2020-03-31 | ٠٫٧٣ | ٠٫٧٣ |
التدفق النقدي: العمليات، الاستثمار، التمويل
- النقدية من الأنشطة التشغيلية لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٣٧٨٫٤٨ ملم.
- النقدية من الأنشطة الاستثمارية لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ١٢٫١٢ ملم.
- النقدية من أنشطة التمويل لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٣٩٣٫٧٠ ملم.
نهاية الفترة (TTM) | النقد من الأنشطة التشغيلية (MM) | النقد من الأنشطة الاستثمارية (MM) | النقد من أنشطة التمويل (MM) |
2025-06-30 | ٣٧٨٫٤٨ | ١٢٫١٢ | ٣٩٣٫٧٠ |
2025-03-31 | ٤٦٠٫٦٤ | ٧٥٫٢٠ | ٣٩٢٫١٨ |
2024-12-31 | ٥٤٧٫١٤ | ١٥٥٫٠٢ | ٣٦١٫٣٨ |
2024-09-30 | ٥٧٩٫٠٠ | ٩١٫٨٠ | ٥٢٢٫٨٦ |
2024-06-30 | ٥٩٨٫٣٣ | ١٢٫١٠ | ٥٢٦٫١١ |
2024-03-31 | ٦٢٤٫٠٢ | ٩٤٫٩٤ | ٥٦٤٫١٢ |
2023-12-31 | ٦٨٨٫٤٠ | ١٢٤٫٢٧ | ٦٨١٫١٢ |
2023-09-30 | ٧٤٤٫٥٢ | ١٧٨٫٧٨ | ٦٠٢٫٢٩ |
2023-06-30 | ٦٨٧٫٤١ | ٣٣٠٫٣٢ | ٤٧٢٫٧٩ |
2023-03-31 | ٥٢٨٫٤٠ | ١٤٫٧٨ | ٤١٤٫٦٨ |
2022-12-31 | ٢٨٧٫٨٠ | ٤٢٫٨٠ | ١٨٥٫٧٩ |
2022-09-30 | ٧٩٫٠٤ | ٦٩٫١٧ | ١٠٥٫٢٨ |
2022-06-30 | ٣٨٫٨٣ | ٣١٨٫٨٩ | ١٨١٫٩٠ |
2022-03-31 | ٧٤٫٩٧ | ١٢٢٫٠٦ | ١٤٣٫٨٩ |
2021-12-31 | ٧٦٫١٩ | ١٣٣٫٢٩ | ١٧٣٫٨٤ |
2021-09-30 | ٣١٫٦٨ | ١٧٩٫٥٤ | ١٦٨٫٩٢ |
2021-06-30 | ٦٥٫٩٣ | ٣٩٫٠٧ | ١١٥٫٩٠ |
2021-03-31 | ١٥٦٫٨٢ | ٤٤٫١١ | ١٣٨٫٨٥ |
2020-12-31 | ٢١٦٫١٤ | ٣٢٫٣٧ | ١٨٣٫٠٧ |
2020-09-30 | ٢٤٢٫٩٢ | ٦٤٫٣٤ | ٢٧٧٫٨٣ |
2020-06-30 | |||
2020-03-31 |
مؤشرات التقييم: السعر مقابل الربح، السعر مقابل القيمة الدفترية، السعر مقابل القيمة الدفترية الملموسة
- ص/كتاب
- سعر الإغلاق الحالي مقسومًا على القيمة الدفترية للسهم.
- ف/تبف
- السعر الحالي مقسومًا على القيمة الدفترية الملموسة للسهم الواحد.
نهاية الفترة (TTM) | ع / ه | ص/كتاب | ف/تبف |
2025-06-30 | |||
2025-03-31 | |||
2024-12-31 | |||
2024-09-30 | |||
2024-06-30 | |||
2024-03-31 | |||
2023-12-31 | |||
2023-09-30 | |||
2023-06-30 | |||
2023-03-31 | |||
2022-12-31 | |||
2022-09-30 | |||
2022-06-30 | |||
2022-03-31 | |||
2021-12-31 | |||
2021-09-30 | |||
2021-06-30 | |||
2021-03-31 | |||
2020-12-31 | |||
2020-09-30 | |||
2020-06-30 | |||
2020-03-31 |
مقاييس التقييم: الأرباح قبل الفوائد والضرائب (EBIT) مقارنة بقيمة المؤسسة (EV)، الأرباح قبل الفوائد والضرائب (EBIT) مقارنة بقيمة المؤسسة (EV) في المتوسط لمدة 3 سنوات
نهاية الفترة (TTM) | الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك/EV | الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك (3 سنوات)/EV |
2025-06-30 | ||
2025-03-31 | ||
2024-12-31 | ||
2024-09-30 | ||
2024-06-30 | ||
2024-03-31 | ||
2023-12-31 | ||
2023-09-30 | ||
2023-06-30 | ||
2023-03-31 | ||
2022-12-31 | ||
2022-09-30 | ||
2022-06-30 | ||
2022-03-31 | ||
2021-12-31 | ||
2021-09-30 | ||
2021-06-30 | ||
2021-03-31 | ||
2020-12-31 | ||
2020-09-30 | ||
2020-06-30 | ||
2020-03-31 |
فعالية الإدارة
- طويل لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫١٢.
- بطارخ لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫١٣.
- roic لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫١٣.
- الفخار لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٠٠.
- جوعان لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫١٩.
نهاية الفترة (TTM) | طويل | العائد على حقوق المساهمين | ROIC | المحتال | أوكراسي |
2025-06-30 | ٠٫١٢ | ٠٫١٣ | ٠٫١٣ | ٠٫٠٠ | ٠٫١٩ |
2025-03-31 | ٠٫١٦ | ٠٫٢٣ | ٠٫١٦ | ٠٫٠١ | ٠٫٢١ |
2024-12-31 | ٠٫٢٠ | ٠٫٢٤ | ٠٫٢٠ | ٠٫٠١ | ٠٫٢٣ |
2024-09-30 | ٠٫٢٠ | ٠٫٣١ | ٠٫٢٠ | ٠٫٠٢ | ٠٫٢٣ |
2024-06-30 | ٠٫٢١ | ٠٫٣٤ | ٠٫٢١ | ٠٫٠١ | ٠٫٢٥ |
2024-03-31 | ٠٫٢١ | ٠٫٣٧ | ٠٫٢٣ | ٠٫٠٥ | ٠٫٢٨ |
2023-12-31 | ٠٫٢٦ | ٠٫٤٨ | ٠٫٢٦ | ٠٫٠١ | ٠٫٣٠ |
2023-09-30 | ٠٫٢٨ | ٠٫٥٣ | ٠٫٢٥ | ٠٫٠٤ | ٠٫٢٦ |
2023-06-30 | ٠٫٢٤ | ٠٫٥٣ | ٠٫٢٦ | ٠٫٠٥ | ٠٫٢٧ |
2023-03-31 | ٠٫١٦ | ٠٫٤٩ | ٠٫٢٢ | ٠٫٠٤ | ٠٫٢٠ |
2022-12-31 | ٠٫٠٦ | ٠٫١١ | ٠٫٠٦ | ٠٫٠٢ | ٠٫٠٣ |
2022-09-30 | ٠٫٠٢ | ٠٫١١ | ٠٫٠٦ | ٠٫٠٢ | ٠٫٠٣ |
2022-06-30 | ٠٫٠٩ | ٠٫٠٥ | ٠٫٠٢ | ٠٫٠٤ | ٠٫٠٢ |
2022-03-31 | ٠٫٠٩ | ٠٫١٤ | ٠٫٠٦ | ٠٫٠٤ | ٠٫٠٣ |
2021-12-31 | ٠٫١٤ | ٠٫١٤ | ٠٫٠٦ | ٠٫٠٥ | ٠٫٠١ |
2021-09-30 | ٠٫١٣ | ٠٫٢٠ | ٠٫١٢ | ٠٫٠١ | ٠٫٠٤ |
2021-06-30 | ٠٫٠٨ | ٠٫١٣ | ٠٫٠٩ | ٠٫٠١ | ٠٫٠٥ |
2021-03-31 | ٠٫٠٣ | ٠٫٠٥ | ٠٫٠٣ | ٠٫٠٤ | ٠٫١٠ |
2020-12-31 | ٠٫٠٠ | ٠٫٠١ | ٠٫٠٠ | ٠٫٠٤ | ٠٫١٤ |
2020-09-30 | ٠٫٠٧ | ٠٫١٣ | ٠٫٠٨ | ٠٫٠٢ | ٠٫١٥ |
2020-06-30 | ٠٫٠٥ | ٠٫١٠ | ٠٫٠٦ | ٠٫٠٠ | ٠٫١٠ |
2020-03-31 | ٠٫٠١ | ٠٫٠٢ | ٠٫٠١ | ٠٫٠٢ | ٠٫٠٦ |
Gross Margins
- هامش الربح الإجمالي لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٦١.
- الهامش الصافي لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٣٧.
- هامش التشغيل لـ شركة الطرق البحرية الدولية اعتبارًا من 30 يونيو 2025 هو ٠٫٣٧.
- هامش الربح الإجمالي
- الهامش الإجمالي هو نسبة الإيرادات المتبقية بعد طرح تكلفة البضائع المباعة. يتم حسابه كـ 1.0 - (الإيرادات - تكلفة البضائع المبيعة) / الإيرادات.
- صافي الهامش
- صافي الهامش (المعروف أيضًا باسم هامش الربح) هو نسبة الإيرادات المتبقية بعد طرح صافي الدخل. يتم حسابه على أنه صافي الدخل / الإيرادات.
- هامش التشغيل
- هامش التشغيل هو نسبة الإيرادات المتبقية بعد طرح دخل التشغيل. يتم حسابه على أنه الدخل / الإيرادات التشغيلية.
نهاية الفترة (TTM) | هامش الربح الإجمالي | صافي الهامش | هامش التشغيل |
2025-06-30 | ٠٫٦١ | ٠٫٣٧ | ٠٫٣٧ |
2025-03-31 | ٠٫٦٦ | ٠٫٤٤ | ٠٫٤٤ |
2024-12-31 | ٠٫٦٨ | ٠٫٥١ | ٠٫٤٩ |
2024-09-30 | ٠٫٦٩ | ٠٫٥١ | ٠٫٥١ |
2024-06-30 | ٠٫٧٠ | ٠٫٥٠ | ٠٫٥٣ |
2024-03-31 | ٠٫٧١ | ٠٫٥٢ | ٠٫٥٤ |
2023-12-31 | ٠٫٧٤ | ٠٫٥٥ | ٠٫٥٩ |
2023-09-30 | ٠٫٧٥ | ٠٫٥٧ | ٠٫٦٠ |
2023-06-30 | ٠٫٧٣ | ٠٫٥٧ | ٠٫٦٠ |
2023-03-31 | ٠٫٦٧ | ٠٫٥٥ | ٠٫٥٨ |
2022-12-31 | ٠٫٥٤ | ٠٫٢٢ | ٠٫٢٩ |
2022-09-30 | ٠٫٣٧ | ٠٫٢٢ | ٠٫٢٩ |
2022-06-30 | ٠٫٢٠ | ٠٫١٠ | ٠٫٠٦ |
2022-03-31 | ٠٫١٨ | ٠٫٤١ | ٠٫٢٠ |
2021-12-31 | ٠٫٢١ | ٠٫٤٩ | ٠٫٢٦ |
2021-09-30 | ٠٫٣٩ | ٠٫٩٢ | ٠٫٢٥ |
2021-06-30 | ٠٫٣٩ | ٠٫٥٤ | ٠٫٠٢ |
2021-03-31 | ٠٫٥٣ | ٠٫١٥ | ٠٫٢٣ |
2020-12-31 | ٠٫٥٨ | ٠٫٠١ | ٠٫٣٣ |
2020-09-30 | ٠٫٦٢ | ٠٫٢٦ | ٠٫٤١ |
2020-06-30 | ٠٫٥٨ | ٠٫٢٢ | ٠٫٣٦ |
2020-03-31 | ٠٫٤٩ | ٠٫٠٥ | ٠٫٢٢ |
المعرفات والواصفات
مفتاح الفهرس المركزي (CIK) | 1679049 |
مجموعات الصناعة
نظام التصنيف الصناعي القياسي 44 - Water Transportation |