الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم - بيان الدخل (TTM)

الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم
BE ˙ ENXTBR
بيان الدخل (TTM)

الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم يعرض بيان الدخل التغيرات في الدخل والمصروفات خلال فترة زمنية. تتضمن بيانات بيان الدخل المبيعات والإيرادات، إجمالي الربح، البحث والتطوير (R&D)، البيع، المصاريف العامة والإدارية (SG&A)، الدخل التشغيلي، مصاريف ضريبة الدخل، مصاريف الفوائد، الدخل غير التشغيلي، ربحية السهم (EPS)، والأسهم القائمة.

جميع الأرقام مضروبة بـ1,000,000 باستثناء وحدات الأسهم.

2020
12-31
2021
12-31
2022
12-31
2023
12-31
2024
12-31
ربح ٥٬١٢٠ ٦٬٠٦٥ ١٠٬٦٧٩ ١٢٬٠٥٠ ١٢٬٦٨١
يتغير (٪) ١٨٫٤٦ ٧٦٫٠٨ ١٢٫٨٤ ٥٫٢٤
% من الإيرادات ١٠٠٫٠٠ ١٠٠٫٠٠ ١٠٠٫٠٠ ١٠٠٫٠٠ ١٠٠٫٠٠
تكلفة المبيعات ٥٬٣٠٦ ٦٬٤٦٨ ٩٬٢٥٩ ١٠٬٨٢٨ ١١٬٧٧٠
يتغير (٪) ٢١٫٩٠ ٤٣٫١٥ ١٦٫٩٥ ٨٫٧٠
% من الإيرادات ١٠٣٫٦٣ ١٠٦٫٦٤ ٨٦٫٧٠ ٨٩٫٨٦ ٩٢٫٨٢
صافي الربح التشغيلي ؜١٨٦ ؜٤٠٣ ١٬٤٢٠ ١٬٢٢٢ ٩١١
يتغير (٪) ١١٦٫٦٧ ؜٤٥٢٫٣٦ ؜١٣٫٩٤ ؜٢٥٫٤٥
% من الإيرادات ؜٣٫٦٣ ؜٦٫٦٤ ١٣٫٣٠ ١٠٫١٤ ٧٫١٨
المبيعات والإدارة العامة
يتغير (٪)
% من الإيرادات
البحث والتطوير
يتغير (٪)
% من الإيرادات
النفقات التشغيلية ٦٬٢٦١ ٧٬٢٢٩ ٩٬٩٩٦ ١١٬٤٤٣ ١٢٬٢٨٥
يتغير (٪) ١٥٫٤٦ ٣٨٫٢٨ ١٤٫٤٨ ٧٫٣٦
% من الإيرادات ١٢٢٫٢٩ ١١٩٫١٩ ٩٣٫٦٠ ٩٤٫٩٦ ٩٦٫٨٨
الدخل التشغيلي ؜١٬١٤١ ؜١٬١٦٤ ٦٨٣ ٦٠٧ ٣٩٦
يتغير (٪) ٢٫٠٢ ؜١٥٨٫٦٨ ؜١١٫١٣ ؜٣٤٫٧٦
% من الإيرادات ؜٢٢٫٢٩ ؜١٩٫١٩ ٦٫٤٠ ٥٫٠٤ ٣٫١٢
مصروفات الفوائد ؜١٦٤ ؜٢١٩ ؜١٧٨ ؜٢٠٧ ؜٢٠١
يتغير (٪) ٣٣٫٥٤ ؜١٨٫٧٢ ١٦٫٢٩ ؜٢٫٩٠
% من الإيرادات ؜٣٫٢٠ ؜٣٫٦١ ؜١٫٦٧ ؜١٫٧٢ ؜١٫٥٩
صافي الدخل ؜١٬٥٤٧ ؜١٬٢٥٩ ٧٤٣ ٧١٣ ٦٩
يتغير (٪) ؜١٨٫٦٢ ؜١٥٩٫٠٢ ؜٤٫٠٤ ؜٩٠٫٣٢
% من الإيرادات ؜٣٠٫٢١ ؜٢٠٫٧٦ ٦٫٩٦ ٥٫٩٢ ٠٫٥٤

Source: Capital IQ

Fintel data has been cited in the following publications:
Daily Mail Fox Business Business Insider Wall Street Journal The Washington Post Bloomberg Financial Times Globe and Mail
NASDAQ.com Reuters The Guardian Associated Press FactCheck.org Snopes Politifact
Federal Register The Intercept Forbes Fortune Magazine TheStreet Time Magazine Canadian Broadcasting Corporation International Business Times
Cambridge University Press Investopedia MarketWatch NY Daily News Entrepreneur Newsweek Barron's El Economista