المقدمة
توفر هذه الصفحة تحليلاً شاملاً لتاريخ التداول الداخلي المعروف لشركة Scott D Rued. المطلعون هم المسؤولين أو مدراء أو مستثمرين مهمين في الشركة. من غير القانوني أن يقوم المطلعون بإجراء عمليات تداول في شركاتهم بناءً على معلومات محددة وغير عامة. وهذا لا يعني أنه من غير القانوني بالنسبة لهم إجراء أي صفقات تجارية في شركاتهم الخاصة. ومع ذلك، يجب عليهم الإبلاغ عن جميع الصفقات إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة عبر النموذج 4. وعلى الرغم من هذه القيود، تشير الأبحاث الأكاديمية إلى أن المطلعين - بشكل عام - يميلون إلى التفوق على السوق في شركاتهم الخاصة.
متوسط ربحية التبادل التجاري
متوسط ربحية التجارة هو متوسط عائد جميع مشتريات السوق المفتوحة التي قام بها المطلعون في السنوات الثلاث الماضية. لحساب ذلك، نقوم بفحص كل عملية شراء غير مخطط لها في السوق المفتوحة يقوم بها المطلعون، باستثناء جميع الصفقات التي تم وضع علامة عليها كجزء من خطة التداول 10b5-1. نقوم بعد ذلك باحتساب متوسط أداء تلك الصفقات على مدار 3 و6 و12 شهرًا، مع متوسط كل من هذه الفترات لإنشاء مقياس أداء نهائي لكل صفقة. وأخيرًا، نقوم بحساب متوسط جميع مقاييس الأداء لحساب مقياس الأداء للمطلعين على بواطن الأمور. تتضمن هذه القائمة فقط المطلعين الذين أجروا ثلاث صفقات على الأقل في العامين الماضيين.
إذا كانت ربحية التجارة الداخلية هذه "غير متاحة"، فإما أن الشخص المطلع إما لم يقم بأي عمليات شراء في السوق المفتوحة في السنوات الثلاث الماضية، أو أن الصفقات التي قام بها حديثة جدًا بحيث لا يمكن احتساب مقياس أداء موثوق به.
تكرار التحديث: يومياً
الشركات التي لديها مناصب داخلية مُبلغ عنها
تشير تصريحات هيئة الأوراق المالية والبورصة إلى أن Scott D Rued قد أبلغ عن ممتلكات أو تداولات في الشركات التالية:
سند مالي | العنوان | أحدث الحيازات المبلغ عنها |
---|---|---|
US:RRTS / Roadrunner Transportation Systems, Inc. | Chairman of the Board, Director, 10% Owner | ١٠٠٬٠٠٠ |
US:CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc. | Director | ٨٦٬٤٧٩ |
كيفية تفسير الرسوم البيانية
توضح الرسوم البيانية التالية أداء أسهم الأوراق المالية بعد كل عملية تداول غير مخطط لها في السوق المفتوحة يتم إجراؤها بواسطة Scott D Rued. التجارة غير المخطط لها هي الصفقات التي لم يتم إجراؤها كجزء من خطة التداول 10b5-1. يتم رسم أداء السهم كنسبة مئوية من التغير التراكمي في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا تم إجراء تداول من الداخل في 1 يناير 2019، فسيظهر الرسم البياني النسبة المئوية للتغير اليومي للأوراق المالية حتى يومنا هذا. إذا ارتفع سعر السهم من 10 دولارات إلى 15 دولارًا خلال هذا الوقت، فإن نسبة التغير التراكمي في سعر السهم ستكون 50%. التغيير في السعر من 10 دولارات إلى 20 دولارًا سيكون 100%، والتغيير في السعر من 10 دولارات إلى 5 دولارات سيكون -50%.
في النهاية، نحاول تحديد مدى ارتباط تداولات المطلعين الداخليين بالعوائد الزائدة (الإيجابية أو السلبية) في سعر السهم من أجل معرفة ما إذا كان المطلعون الداخليون يقومون بتوقيت تداولاتهم للاستفادة من المعلومات الداخلية. خذ بعين الاعتبار الموقف الذي كان يقوم فيه أحد المطلعين بذلك. في هذه الحالة، نتوقع إما (أ) عوائد إيجابية بعد الشراء، أو (ب) عوائد سلبية بعد البيع. في حالة (أ)، سيظهر مخطط الشراء سلسلة من المنحنيات المائلة للأعلى، مما يشير إلى عوائد إيجابية بعد كل معاملة شراء. في حالة (ب)، سيظهر مخطط البيع سلسلة من المنحنيات المائلة للأسفل، مما يشير إلى عوائد سلبية بعد كل معاملة بيع.
رغم ذلك، هذا وحده لا يكفي لاستخلاص النتائج. على سبيل المثال، إذا كان سعر سهم الشركة في حالة ارتفاع غير دوري على مدى سنوات عديدة، فإننا نتوقع أن تكون جميع المخططات بعد الشراء مائلة نحو الأعلى. وعلى نحو مماثل، فإن الانحدارات غير الدورية على مدى سنوات عديدة من شأنها أن تؤدي إلى انحدار في مخططات ما بعد التجارة. لا يشير أي من هذه المخططات إلى نشاط تداول داخلي.
سيكون المؤشر الأقوى هو الحالة التي يكون فيها سعر السهم دوريًا للغاية، وكانت هناك إشارات إيجابية في مخطط الشراء ومؤامرات سلبية على مخطط البيع. سيكون هذا الموقف يوحي بشكل كبير بوجود شخص من الداخل كان يقوم بتوقيت التداولات لصالحه المالي.
المشتريات الداخلية CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc. - تحليل الأرباح على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل ربحية كل عملية شراء داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc.. يساعد هذا التحليل على فهم ما إذا كان المطلعين على بواطن الأمور يحققون عوائد غير طبيعية باستمرار، ويستحقون المتابعة. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث عمليات الشراء في السوق المفتوحة والتي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
تاريخ التبادل | المؤشر | المطلع | الأسهم المبلغ عنها |
السعر المعلن عنه |
الأسهم المعدلة |
السعر المعدل |
أساس التكلفة | أيام إلى الحد الأقصى |
السعر بالحد الأقصى |
الحد الأقصى للربح($) |
الحد الأقصى للعائد (%) |
---|---|---|---|---|---|---|---|
لا توجد عمليات تداول معروفة غير مخطط لها في السوق المفتوحة لهذه المجموعة الداخلية والأمنية |
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
المبيعات الداخلية CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc. - تحليل الخسائر على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل تجنب الخسارة على المدى القصير لكل عملية بيع داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc.. قد يشير النمط الثابت لتجنب الخسارة إلى أن معاملات البيع المستقبلية قد تتنبأ بانخفاض الأسعار. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث مبيعات السوق المفتوحة التي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
تاريخ التبادل | المؤشر | المطلع | الأسهم المبلغ عنها |
السعر المعلن عنه |
الأسهم المعدلة |
السعر المعدل |
أساس التكلفة | عدد الأيام حتى الحد الأدنى |
السعر بالحد الأدنى |
أقصى خسارة تم تجنبها ($) |
أقصى خسارة تم تجنبها ($) |
---|---|---|---|---|---|---|---|
لا توجد عمليات تداول معروفة غير مخطط لها في السوق المفتوحة لهذه المجموعة الداخلية والأمنية |
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
المشتريات الداخلية RRTS / Roadrunner Transportation Systems, Inc. - تحليل الأرباح على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل ربحية كل عملية شراء داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc.. يساعد هذا التحليل على فهم ما إذا كان المطلعين على بواطن الأمور يحققون عوائد غير طبيعية باستمرار، ويستحقون المتابعة. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث عمليات الشراء في السوق المفتوحة والتي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
المبيعات الداخلية RRTS / Roadrunner Transportation Systems, Inc. - تحليل الخسائر على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل تجنب الخسارة على المدى القصير لكل عملية بيع داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في CVGI / Commercial Vehicle Group, Inc.. قد يشير النمط الثابت لتجنب الخسارة إلى أن معاملات البيع المستقبلية قد تتنبأ بانخفاض الأسعار. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث مبيعات السوق المفتوحة التي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
تاريخ التبادل | المؤشر | المطلع | الأسهم المبلغ عنها |
السعر المعلن عنه |
الأسهم المعدلة |
السعر المعدل |
أساس التكلفة | عدد الأيام حتى الحد الأدنى |
السعر بالحد الأدنى |
أقصى خسارة تم تجنبها ($) |
أقصى خسارة تم تجنبها ($) |
---|---|---|---|---|---|---|---|
لا توجد عمليات تداول معروفة غير مخطط لها في السوق المفتوحة لهذه المجموعة الداخلية والأمنية |
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
تاريخ التداول من الداخل
يعرض هذا الجدول القائمة الكاملة للتداولات الداخلية التي أجراها Scott D Rued كما تم الكشف عنها للجنة الأوراق المالية (SEC).
تاريخ الملف | تاريخ العملية | النموذح | المؤشر | سند مالي | الرمز | الأسهم | الأسهم المتبقية | نسبة التغير |
سعر السهم |
تاريخ العملية |
القيمة المتبقية |
|
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
2016-02-12 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٣٠٬٠٠٠ | ١٠٠٬٠٠٠ | ٤٢٫٨٦ | ١٠٫٣٤ | ٣١٠٬٢١٢ | ١٬٠٣٤٬٠٤٠ | |
2015-08-11 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
S - Sale | ٢٬٠٠٠٬٠٠٠ | ٧٬٨٠١٬٦٢٥ | ٢٠٫٤٠ | ٢٤٫٣٤ | ٤٨٬٦٨٠٬٠٠٠ | ١٨٩٬٨٩١٬٥٥٢ | |
2013-09-03 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
S - Sale | ٦٤٥٬٠٠٠ | ٩٬٨٠١٬٦٢٥ | ٦٫١٧ | ٢٥٫٥٨ | ١٦٬٥٠٠٬٧١٢ | ٢٥٠٬٧٥٠٬٠٧٢ | |
2013-08-21 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
S - Sale | ٢٬٨٠٠٬٠٠٠ | ١٠٬٤٤٦٬٦٢٥ | ٢١٫١٤ | ٢٥٫٥٨ | ٧١٬٦٣١٬٠٠٠ | ٢٦٧٬٢٥٠٬٧٨٤ | |
2013-05-06 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
S - Sale | ١٬٠٠٠٬٠٠٠ | ١٣٬٢٤٦٬٦٢٥ | ٧٫٠٢ | ٢٢٫٤٦ | ٢٢٬٤٦٠٬٠٠٠ | ٢٩٧٬٥١٩٬١٩٨ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ١٬٦٠٠ | ٧٠٬٠٠٠ | ٢٫٣٤ | ١٧٫٥٠ | ٢٨٬٠٠٠ | ١٬٢٢٥٬٠٠٠ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ١٬٠٠٠ | ٦٨٬٤٠٠ | ١٫٤٨ | ١٧٫٤٨ | ١٧٬٤٨٠ | ١٬١٩٥٬٦٣٢ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ١٠٠ | ٦٧٬٤٠٠ | ٠٫١٥ | ١٧٫٤٧ | ١٬٧٤٧ | ١٬١٧٧٬٤٧٨ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٤٬٤٠٠ | ٦٧٬٣٠٠ | ٧٫٠٠ | ١٧٫٤٦ | ٧٦٬٨٢٤ | ١٬١٧٥٬٠٥٨ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٢٬١٠٠ | ٦٢٬٩٠٠ | ٣٫٤٥ | ١٧٫٤٥ | ٣٦٬٦٤٥ | ١٬٠٩٧٬٦٠٥ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٤٠٠ | ٦٠٬٨٠٠ | ٠٫٦٦ | ١٧٫٤٤ | ٦٬٩٧٦ | ١٬٠٦٠٬٣٥٢ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٣٬٥٠٠ | ٦٠٬٤٠٠ | ٦٫١٥ | ١٧٫٤٣ | ٦١٬٠٢٠ | ١٬٠٥٣٬٠٣٢ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٩٠٠ | ٥٦٬٩٠٠ | ١٫٦١ | ١٧٫٤٣ | ١٥٬٦٨٧ | ٩٩١٬٧٦٧ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٥٬٠٠٠ | ٥٦٬٠٠٠ | ٩٫٨٠ | ١٧٫٤٠ | ٨٧٬٠٠٠ | ٩٧٤٬٤٠٠ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٥٬٠٠٠ | ٥١٬٠٠٠ | ١٠٫٨٧ | ١٧٫٤٠ | ٨٧٬٠٠٠ | ٨٨٧٬٣٩٥ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٣٬٠٠٠ | ٤٦٬٠٠٠ | ٦٫٩٨ | ١٧٫٣٧ | ٥٢٬١١٥ | ٧٩٩٬٠٩٨ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ١٬٠٠٠ | ٤٣٬٠٠٠ | ٢٫٣٨ | ١٧٫٣٥ | ١٧٬٣٥٠ | ٧٤٦٬٠٥٠ | |
2012-02-14 |
|
4 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Common Stock |
P - Purchase | ٢٬٠٠٠ | ٤٢٬٠٠٠ | ٥٫٠٠ | ١٧٫٣٠ | ٣٤٬٦٠٠ | ٧٢٦٬٦٠٠ | |
2010-05-12 | 3 | RRTS |
Roadrunner Transportation Systems, Inc.
Class A Common Stock |
٩٬٩٤١٬٢٤٩ | ||||||||
2004-08-05 | 3 | CVGI |
Commercial Vehicle Group, Inc.
Common Stock, $0.01 par value |
٨٦٬٤٧٩ |