المقدمة
توفر هذه الصفحة تحليلاً شاملاً لتاريخ التداول الداخلي المعروف لشركة John C Rickel. المطلعون هم المسؤولين أو مدراء أو مستثمرين مهمين في الشركة. من غير القانوني أن يقوم المطلعون بإجراء عمليات تداول في شركاتهم بناءً على معلومات محددة وغير عامة. وهذا لا يعني أنه من غير القانوني بالنسبة لهم إجراء أي صفقات تجارية في شركاتهم الخاصة. ومع ذلك، يجب عليهم الإبلاغ عن جميع الصفقات إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة عبر النموذج 4. وعلى الرغم من هذه القيود، تشير الأبحاث الأكاديمية إلى أن المطلعين - بشكل عام - يميلون إلى التفوق على السوق في شركاتهم الخاصة.
متوسط ربحية التبادل التجاري
متوسط ربحية التجارة هو متوسط عائد جميع مشتريات السوق المفتوحة التي قام بها المطلعون في السنوات الثلاث الماضية. لحساب ذلك، نقوم بفحص كل عملية شراء غير مخطط لها في السوق المفتوحة يقوم بها المطلعون، باستثناء جميع الصفقات التي تم وضع علامة عليها كجزء من خطة التداول 10b5-1. نقوم بعد ذلك باحتساب متوسط أداء تلك الصفقات على مدار 3 و6 و12 شهرًا، مع متوسط كل من هذه الفترات لإنشاء مقياس أداء نهائي لكل صفقة. وأخيرًا، نقوم بحساب متوسط جميع مقاييس الأداء لحساب مقياس الأداء للمطلعين على بواطن الأمور. تتضمن هذه القائمة فقط المطلعين الذين أجروا ثلاث صفقات على الأقل في العامين الماضيين.
إذا كانت ربحية التجارة الداخلية هذه "غير متاحة"، فإما أن الشخص المطلع إما لم يقم بأي عمليات شراء في السوق المفتوحة في السنوات الثلاث الماضية، أو أن الصفقات التي قام بها حديثة جدًا بحيث لا يمكن احتساب مقياس أداء موثوق به.
تكرار التحديث: يومياً
الشركات التي لديها مناصب داخلية مُبلغ عنها
تشير تصريحات هيئة الأوراق المالية والبورصة إلى أن John C Rickel قد أبلغ عن ممتلكات أو تداولات في الشركات التالية:
سند مالي | العنوان | أحدث الحيازات المبلغ عنها |
---|---|---|
US:RMBL / RumbleOn, Inc. | Director | ٦١٬٧٢٨ |
US:USX / U.S. Xpress Enterprises Inc - Class A | Director | ٠ |
US:GPI / Group 1 Automotive, Inc. | SVP & CFO | ٩٣٬٥٩٤ |
كيفية تفسير الرسوم البيانية
توضح الرسوم البيانية التالية أداء أسهم الأوراق المالية بعد كل عملية تداول غير مخطط لها في السوق المفتوحة يتم إجراؤها بواسطة John C Rickel. التجارة غير المخطط لها هي الصفقات التي لم يتم إجراؤها كجزء من خطة التداول 10b5-1. يتم رسم أداء السهم كنسبة مئوية من التغير التراكمي في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا تم إجراء تداول من الداخل في 1 يناير 2019، فسيظهر الرسم البياني النسبة المئوية للتغير اليومي للأوراق المالية حتى يومنا هذا. إذا ارتفع سعر السهم من 10 دولارات إلى 15 دولارًا خلال هذا الوقت، فإن نسبة التغير التراكمي في سعر السهم ستكون 50%. التغيير في السعر من 10 دولارات إلى 20 دولارًا سيكون 100%، والتغيير في السعر من 10 دولارات إلى 5 دولارات سيكون -50%.
في النهاية، نحاول تحديد مدى ارتباط تداولات المطلعين الداخليين بالعوائد الزائدة (الإيجابية أو السلبية) في سعر السهم من أجل معرفة ما إذا كان المطلعون الداخليون يقومون بتوقيت تداولاتهم للاستفادة من المعلومات الداخلية. خذ بعين الاعتبار الموقف الذي كان يقوم فيه أحد المطلعين بذلك. في هذه الحالة، نتوقع إما (أ) عوائد إيجابية بعد الشراء، أو (ب) عوائد سلبية بعد البيع. في حالة (أ)، سيظهر مخطط الشراء سلسلة من المنحنيات المائلة للأعلى، مما يشير إلى عوائد إيجابية بعد كل معاملة شراء. في حالة (ب)، سيظهر مخطط البيع سلسلة من المنحنيات المائلة للأسفل، مما يشير إلى عوائد سلبية بعد كل معاملة بيع.
رغم ذلك، هذا وحده لا يكفي لاستخلاص النتائج. على سبيل المثال، إذا كان سعر سهم الشركة في حالة ارتفاع غير دوري على مدى سنوات عديدة، فإننا نتوقع أن تكون جميع المخططات بعد الشراء مائلة نحو الأعلى. وعلى نحو مماثل، فإن الانحدارات غير الدورية على مدى سنوات عديدة من شأنها أن تؤدي إلى انحدار في مخططات ما بعد التجارة. لا يشير أي من هذه المخططات إلى نشاط تداول داخلي.
سيكون المؤشر الأقوى هو الحالة التي يكون فيها سعر السهم دوريًا للغاية، وكانت هناك إشارات إيجابية في مخطط الشراء ومؤامرات سلبية على مخطط البيع. سيكون هذا الموقف يوحي بشكل كبير بوجود شخص من الداخل كان يقوم بتوقيت التداولات لصالحه المالي.
المشتريات الداخلية GPI / Group 1 Automotive, Inc. - تحليل الأرباح على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل ربحية كل عملية شراء داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في GPI / Group 1 Automotive, Inc.. يساعد هذا التحليل على فهم ما إذا كان المطلعين على بواطن الأمور يحققون عوائد غير طبيعية باستمرار، ويستحقون المتابعة. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث عمليات الشراء في السوق المفتوحة والتي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
تاريخ التبادل | المؤشر | المطلع | الأسهم المبلغ عنها |
السعر المعلن عنه |
الأسهم المعدلة |
السعر المعدل |
أساس التكلفة | أيام إلى الحد الأقصى |
السعر بالحد الأقصى |
الحد الأقصى للربح($) |
الحد الأقصى للعائد (%) |
---|---|---|---|---|---|---|---|
لا توجد عمليات تداول معروفة غير مخطط لها في السوق المفتوحة لهذه المجموعة الداخلية والأمنية |
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
المبيعات الداخلية GPI / Group 1 Automotive, Inc. - تحليل الخسائر على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل تجنب الخسارة على المدى القصير لكل عملية بيع داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في GPI / Group 1 Automotive, Inc.. قد يشير النمط الثابت لتجنب الخسارة إلى أن معاملات البيع المستقبلية قد تتنبأ بانخفاض الأسعار. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث مبيعات السوق المفتوحة التي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
المشتريات الداخلية RDNW / RideNow Group, Inc. - تحليل الأرباح على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل ربحية كل عملية شراء داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في GPI / Group 1 Automotive, Inc.. يساعد هذا التحليل على فهم ما إذا كان المطلعين على بواطن الأمور يحققون عوائد غير طبيعية باستمرار، ويستحقون المتابعة. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث عمليات الشراء في السوق المفتوحة والتي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
تاريخ التبادل | المؤشر | المطلع | الأسهم المبلغ عنها |
السعر المعلن عنه |
الأسهم المعدلة |
السعر المعدل |
أساس التكلفة | أيام إلى الحد الأقصى |
السعر بالحد الأقصى |
الحد الأقصى للربح($) |
الحد الأقصى للعائد (%) |
---|---|---|---|---|---|---|---|
لا توجد عمليات تداول معروفة غير مخطط لها في السوق المفتوحة لهذه المجموعة الداخلية والأمنية |
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
المبيعات الداخلية RDNW / RideNow Group, Inc. - تحليل الخسائر على المدى القصير
في هذا القسم، نقوم بتحليل تجنب الخسارة على المدى القصير لكل عملية بيع داخلية غير مخطط لها في السوق المفتوحة تم إجراؤها في GPI / Group 1 Automotive, Inc.. قد يشير النمط الثابت لتجنب الخسارة إلى أن معاملات البيع المستقبلية قد تتنبأ بانخفاض الأسعار. هذا التحليل مخصص لمدة عام واحد بعد كل صفقة، والنتائج نظرية.
يوضح الجدول التالي أحدث مبيعات السوق المفتوحة التي لم تكن جزءًا من خطة التداول التلقائية.
تاريخ التبادل | المؤشر | المطلع | الأسهم المبلغ عنها |
السعر المعلن عنه |
الأسهم المعدلة |
السعر المعدل |
أساس التكلفة | عدد الأيام حتى الحد الأدنى |
السعر بالحد الأدنى |
أقصى خسارة تم تجنبها ($) |
أقصى خسارة تم تجنبها ($) |
---|---|---|---|---|---|---|---|
لا توجد عمليات تداول معروفة غير مخطط لها في السوق المفتوحة لهذه المجموعة الداخلية والأمنية |
السعر المعدل هو السعر المعدل حسب التقسيم. الأسهم المعدلة هي الأسهم المعدلة حسب التقسيم.
تاريخ التداول من الداخل
يعرض هذا الجدول القائمة الكاملة للتداولات الداخلية التي أجراها John C Rickel كما تم الكشف عنها للجنة الأوراق المالية (SEC).
تاريخ الملف | تاريخ العملية | النموذح | المؤشر | سند مالي | الرمز | الأسهم | الأسهم المتبقية | نسبة التغير |
سعر السهم |
تاريخ العملية |
القيمة المتبقية |
|
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
2025-06-06 |
|
4 | RMBL |
RumbleOn, Inc.
Class B Common Stock |
A - Award | ٦١٬٧٢٨ | ٦١٬٧٢٨ | |||||
2023-07-05 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
D - Sale to Issuer | ١٣٢٬٦٣٤ | ٠ | ١٠٠٫٠٠ | ٦٫١٥ | ٨١٥٬٦٩٩ | ||
2023-07-05 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
M - Exercise | ١٦٬٦٦٧ | ١٣٢٬٦٣٤ | ١٤٫٣٧ | ||||
2023-05-17 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
G - Gift | ٢٥٬٠٠٠ | ١١٥٬٩٦٧ | ١٧٫٧٣ | ||||
2022-06-17 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
M - Exercise | ٦٬٨٤٣ | ١٤٠٬٩٦٧ | ٥٫١٠ | ||||
2022-05-26 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ١٦٬٦٦٧ | ١٦٬٦٦٧ | |||||
2022-05-11 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ١٥٬٠٠٠ | ١٣٤٬١٢٤ | ١٢٫٥٩ | ٢٫٧٥ | ٤١٬٢٥٠ | ٣٦٨٬٨٤١ | |
2022-05-11 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ١٠٬٠٠٠ | ١١٩٬١٢٤ | ٩٫١٦ | ٢٫٨٠ | ٢٨٬٠٠٠ | ٣٣٣٬٥٤٧ | |
2022-02-16 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ٣٠٬٠٠٠ | ١٠٩٬١٢٤ | ٣٧٫٩٢ | ٣٫٦٨ | ١١٠٬٤٧٢ | ٤٠١٬٨٣٨ | |
2021-11-12 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ٥٬٠٠٠ | ٧٩٬١٢٤ | ٦٫٧٥ | ٨٫٢٥ | ٤١٬٢٥٠ | ٦٥٢٬٧٧٣ | |
2021-06-17 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
M - Exercise | ١٢٬٢٧٠ | ٠ | ١٠٠٫٠٠ | ||||
2021-06-17 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
M - Exercise | ١٢٬٢٧٠ | ٧٤٬١٢٤ | ١٩٫٨٤ | ||||
2021-05-28 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ٦٬٨٤٣ | ٦٬٨٤٣ | |||||
2020-10-29 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ١٠٬٠٠٠ | ٦١٬٨٥٤ | ١٩٫٢٨ | ٦٫٥٠ | ٦٥٬٠٠٠ | ٤٠٢٬٠٥١ | |
2020-05-29 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ١٢٬٢٧٠ | ١٢٬٢٧٠ | |||||
2020-05-12 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
M - Exercise | ١٠٬١٥٢ | ٠ | ١٠٠٫٠٠ | ||||
2020-05-12 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
M - Exercise | ١٠٬١٥٢ | ٥١٬٨٥٤ | ٢٤٫٣٤ | ||||
2020-03-02 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٨٤٩ | ٩٣٬٥٩٤ | ٠٫٩٠ | ٨٣٫٦٩ | ٧١٬٠٥٣ | ٧٬٨٣٢٬٨٨٧ | |
2020-02-26 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬١٣٦ | ٩٤٬٤٤٣ | ١٫١٩ | ١٠٢٫٢٣ | ١١٦٬١٣٣ | ٩٬٦٥٤٬٩١٤ | |
2020-02-21 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٨١١ | ٩٥٬٥٧٩ | ١٫٨٦ | ١٠٦٫٧٧ | ١٩٣٬٣٦٠ | ١٠٬٢٠٤٬٩٧٦ | |
2020-02-18 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ٧٬٦٣٣ | ٩٧٬٣٩٠ | ٨٫٥٠ | ٩٨٫٢٦ | ٧٤٩٬٩٨٠ | ٩٬٥٦٩٬٠٦١ | |
2020-02-18 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٧١٥ | ٨٩٬٧٥٧ | ٠٫٧٩ | ٩٨٫٢٦ | ٧٠٬٢٥٦ | ٨٬٨١٩٬٥٢٩ | |
2019-12-09 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٥٬٠٠٠ | ٩٠٬٤٧٢ | ١٤٫٢٢ | ١٠٠٫٩٦ | ١٬٥١٤٬٤٠٠ | ٩٬١٣٤٬٠٥٩ | |
2019-10-30 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٢٬٧٤٠ | ١١٥٬٤٧٢ | ٩٫٩٤ | ١٠٤٫٢٩ | ١٬٣٢٨٬٦٥٥ | ١٢٬٠٤٢٬٥٨١ | |
2019-10-30 |
|
4/A | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٠٬٠٠٠ | ١٠٥٬٤٧٢ | ٨٫٦٦ | ١٠٤٫٠٠ | ١٬٠٤٠٬٠٠٠ | ١٠٬٩٦٩٬٠٩٤ | |
2019-10-30 |
|
4/A | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٢٬٧٤٠ | ١١٥٬٤٧٢ | ٩٫٩٤ | ١٠٤٫٢٩ | ١٬٣٢٨٬٦٥٥ | ١٢٬٠٤٢٬٥٨١ | |
2019-09-24 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٠٬٠٠٠ | ١٢٨٬٢١٢ | ٧٫٢٤ | ٨٨٫٢٢ | ٨٨٢٬٢٢٠ | ١١٬٣١١٬١٢٥ | |
2019-08-27 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ١٠٬٠٠٠ | ٤١٬٧٠٢ | ٣١٫٥٤ | ٣٫٤٢ | ٣٤٬١٦٧ | ١٤٢٬٤٨٣ | |
2019-08-22 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ١٠٬٠٠٠ | ٣١٬٧٠٢ | ٤٦٫٠٨ | ٣٫٨٣ | ٣٨٬٢٨٧ | ١٢١٬٣٧٧ | |
2019-05-15 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ٢٬٥٠٠ | ٢١٬٧٠٢ | ١٣٫٠٢ | ٥٫٧٥ | ١٤٬٣٧٥ | ١٢٤٬٧٨٦ | |
2019-05-13 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ١٠٬١٥٢ | ١٠٬١٥٢ | |||||
2019-05-13 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
M - Exercise | ٤٬٢٠٢ | ٠ | ١٠٠٫٠٠ | ||||
2019-05-13 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
M - Exercise | ٤٬٢٠٢ | ١٩٬٢٠٢ | ٢٨٫٠١ | ||||
2019-05-09 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ٥٬٠٠٠ | ١٥٬٠٠٠ | ٥٠٫٠٠ | ٥٫٩٨ | ٢٩٬٩١٨ | ٨٩٬٧٥٢ | |
2019-03-07 |
|
4/A | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ٠ | ٠ | |||||
2019-03-01 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٦٩٧ | ١٣٧٬٧٥١ | ١٫٢٢ | ٦٢٫٢٠ | ١٠٥٬٥٥٣ | ٨٬٥٦٨٬١٣٢ | |
2019-02-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٢٢٠ | ١٣٩٬٤٤٨ | ٠٫٨٧ | ٦٣٫٥٢ | ٧٧٬٤٩٤ | ٨٬٨٥٧٬٧٥٧ | |
2019-02-25 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٠٠٣ | ١٤٠٬٦٦٨ | ٠٫٧١ | ٦٢٫٧٢ | ٦٢٬٩٠٨ | ٨٬٨٢٢٬٧١٧ | |
2019-02-25 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ٦٬٣٨٣ | ٦٬٣٨٣ | |||||
2019-02-21 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١١٬٦٩٦ | ١٤١٬٦٧١ | ٩٫٠٠ | ٦١٫٥٦ | ٧٢٠٬٠٠٦ | ٨٬٧٢١٬٢٨٦ | |
2019-02-19 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٧٠٣ | ١٢٩٬٩٧٥ | ٠٫٥٤ | ٦٠٫٧١ | ٤٢٬٦٧٩ | ٧٬٨٩٠٬٨٠٢ | |
2018-11-14 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ٥٬٠٠٠ | ١٠٬٠٠٠ | ١٠٠٫٠٠ | ٧٫٥٠ | ٣٧٬٥٠٠ | ٧٥٬٠٠٠ | |
2018-11-08 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Class A Common Stock |
P - Purchase | ٥٬٠٠٠ | ٥٬٠٠٠ | ٧٫٤٩ | ٣٧٬٤٣٤ | ٣٧٬٤٣٤ | ||
2018-08-23 |
|
4 | USX |
US XPRESS ENTERPRISES INC
Restricted Stock Units |
A - Award | ٤٬٢٠٢ | ٤٬٢٠٢ | |||||
2018-02-28 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬١٨١ | ١٣٠٬٣٣٤ | ٠٫٩٠ | ٧٤٫٣٣ | ٨٧٬٧٨٤ | ٩٬٦٨٧٬٦٩٢ | |
2018-02-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٢٬٠٢٠ | ١٣١٬٥١٥ | ١٫٥١ | ٧٥٫٠٦ | ١٥١٬٦٢١ | ٩٬٨٧١٬٤٨١ | |
2018-02-21 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١١٬٥٠٠ | ١٣٣٬٥٣٥ | ٩٫٤٢ | ٧٦٫٠٠ | ٨٧٣٬٩٤٢ | ١٠٬١٤٧٬٩٥٧ | |
2018-02-20 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٤٣٥ | ١٢٢٬٠٣٥ | ١٫١٦ | ٧٦٫٣٦ | ١٠٩٬٥٧٧ | ٩٬٣١٨٬٥٥٧ | |
2017-12-08 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٠٬٠٠٠ | ١٢٣٬٤٧٠ | ٧٫٤٩ | ٨١٫٠٠ | ٨١٠٬٠٠٠ | ١٠٬٠٠١٬٠٣٣ | |
2017-12-05 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
G - Gift | ٣٬٦٥٠ | ١٣٣٬٤٧٠ | ٢٫٦٦ | ||||
2017-10-30 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ٢٠٬٠٠٠ | ١٣٧٬١٢٠ | ١٢٫٧٣ | ٨٠٫٠٠ | ١٬٦٠٠٬٠٣٢ | ١٠٬٩٦٩٬٧٨٢ | |
2017-09-22 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٠٬٠٠٠ | ١٥٧٬٠٧٧ | ٥٫٩٩ | ٦٦٫٩٩ | ٦٦٩٬٩٣٩ | ١٠٬٥٢٣٬٢٢٨ | |
2017-03-03 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٢٥٩ | ١٦٦٬٧٧٦ | ٠٫٧٥ | ٧٨٫٥٦ | ٩٨٬٩٠٧ | ١٣٬١٠١٬٩٠٥ | |
2017-03-02 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١٠٬٧٨٠ | ١٦٨٬٠٣٥ | ٦٫٨٦ | ٧٨٫٤٦ | ٨٤٥٬٧٩٩ | ١٣٬١٨٤٬٠٠٩ | |
2017-03-01 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٢٥٩ | ١٥٧٬٢٥٥ | ٠٫٧٩ | ٧٩٫٣٦ | ٩٩٬٩١٤ | ١٢٬٤٧٩٬٧٣٩ | |
2017-02-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٣٠١ | ١٥٨٬٥١٤ | ٠٫٨١ | ٧٩٫٧٦ | ١٠٣٬٧٦٨ | ١٢٬٦٤٣٬٠٥٩ | |
2017-02-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٨٢٤ | ١٥٩٬٨١٥ | ١٫١٣ | ٧٩٫٧٦ | ١٤٥٬٤٨٢ | ١٢٬٧٤٦٬٨٢٧ | |
2016-11-14 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ٥٬٠٠٠ | ١٦١٬٦٣٩ | ٣٫٠٠ | ٦٤٫٣١ | ٣٢١٬٥٥٠ | ١٠٬٣٩٤٬٩٩٠ | |
2016-03-10 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬١٧٥ | ١٦٦٬٣٠٤ | ٠٫٧٠ | ٥٨٫٠٠ | ٦٨٬١٥٠ | ٩٬٦٤٥٬٦٢٥ | |
2016-03-04 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٢٥٩ | ١٦٧٬٤٧٩ | ٠٫٧٥ | ٥٦٫٤٣ | ٧١٬٠٤٥ | ٩٬٤٥٠٬٨٣٣ | |
2016-02-29 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٢٥٩ | ١٦٨٬٧٣٨ | ٠٫٧٤ | ٥٥٫٥٩ | ٦٩٬٩٨٨ | ٩٬٣٨٠٬١٣٩ | |
2016-02-26 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٧٤٢ | ١٦٩٬٩٩٧ | ١٫٠١ | ٥٥٫٤٨ | ٩٦٬٦٤٦ | ٩٬٤٣١٬٤٢٧ | |
2016-02-19 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١٤٬٤٣٠ | ١٧١٬٧٣٩ | ٩٫١٧ | ||||
2015-11-12 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٠٠٧ | ١٥٧٬٣٠٩ | ٠٫٦٤ | ٨٤٫٨٦ | ٨٥٬٤٥٤ | ١٣٬٣٤٩٬٢٣٢ | |
2015-07-30 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ٩٬١٨٠ | ١٥٨٬٣١٦ | ٥٫٤٨ | ٩٦٫٠٠ | ٨٨١٬٢٨٠ | ١٥٬١٩٨٬٣٢٥ | |
2015-07-30 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ١٠٠ | ١٦٧٬٤٩٦ | ٠٫٠٦ | ٩٦٫٠٠ | ٩٬٦٠٠ | ١٦٬٠٧٩٬٦٠٥ | |
2015-03-10 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬١٧٥ | ١٦٧٬٣١٥ | ٠٫٧٠ | ٧٦٫٤٤ | ٨٩٬٨١٧ | ١٢٬٧٨٩٬٥٥٣ | |
2015-03-03 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٢٥٩ | ١٦٨٬٤٩٠ | ٠٫٧٤ | ٨٠٫٨٢ | ١٠١٬٧٥٢ | ١٣٬٦١٧٬٣٥٥ | |
2015-03-03 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٩٠٢ | ١٦٩٬٧٤٩ | ١٫١١ | ٨٢٫١٤ | ١٥٦٬٢٣٠ | ١٣٬٩٤٣٬١٧٦ | |
2015-02-26 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١٤٬٤٣٠ | ١٧١٬٦٥١ | ٩٫١٨ | ||||
2014-11-12 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٢٬٠٩٨ | ١٥٧٬٢٢١ | ١٫٣٢ | ٨٦٫٨٦ | ١٨٢٬٢٣٢ | ١٣٬٦٥٦٬٢٠٩ | |
2014-11-12 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٠٠٧ | ١٥٩٬٣١٩ | ٠٫٦٣ | ٨٦٫٧٢ | ٨٧٬٣٢٧ | ١٣٬٨١٦٬١٣٧ | |
2014-10-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ٦٬٣٥٧ | ١٦٠٬٣٢٦ | ٣٫٨١ | ٨٤٫٠٠ | ٥٣٣٬٩٨٨ | ١٣٬٤٦٧٬٣٧٧ | |
2014-10-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ٩٬٦٤٣ | ١٦٦٬٦٨٣ | ٥٫٤٧ | ٨٢٫٣٢ | ٧٩٣٬٨١٢ | ١٣٬٧٢١٬٣٣٨ | |
2014-03-13 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬١١٢ | ١٧٥٬٩٦٩ | ٠٫٦٣ | ٦٧٫٨٤ | ٧٥٬٤٣٨ | ١١٬٩٣٧٬٧٧٠ | |
2014-03-10 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٧٦٦ | ١٧٧٬٠٨١ | ٠٫٤٣ | ٦٨٫٤٩ | ٥٢٬٤٦٣ | ١٢٬١٢٨٬٣١١ | |
2014-03-04 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٦٤١ | ١٧٧٬٨٤٧ | ٠٫٩١ | ٦٧٫٠٩ | ١١٠٬٠٩٥ | ١١٬٩٣١٬٧٨٨ | |
2014-02-27 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١٥٬٥٠٠ | ١٧٩٬٤٨٨ | ٩٫٤٥ | ||||
2013-11-12 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٢٬٠٩٨ | ١٦٣٬٩٨٨ | ١٫٢٦ | ٦٣٫٨٦ | ١٣٣٬٩٧٨ | ١٠٬٤٧٢٬٣٠٥ | |
2013-11-12 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٠٠٧ | ١٦٦٬٠٨٦ | ٠٫٦٠ | ٦٣٫٦٦ | ٦٤٬١٠٦ | ١٠٬٥٧٣٬٠٦٦ | |
2013-11-06 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٥٬٠٣٤ | ١٦٧٬٠٩٣ | ٢٫٩٢ | ٦٤٫٩٢ | ٣٢٦٬٨٠٧ | ١٠٬٨٤٧٬٧٠٩ | |
2013-05-10 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | ٥٬٠٠٠ | ١٧٢٬١٢٧ | ٢٫٨٢ | ٦٥٫٢٥ | ٣٢٦٬٢٥٠ | ١١٬٢٣١٬٣١٩ | |
2013-03-14 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٦٧٨ | ١٧٦٬٧٢٩ | ٠٫٩٤ | ٦١٫١٢ | ١٠٢٬٥٥٩ | ١٠٬٨٠١٬٦٧٨ | |
2013-03-12 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٥٣٤ | ١٧٨٬٤٠٧ | ٠٫٨٥ | ٦١٫٤١ | ٩٤٬٢٠٣ | ١٠٬٩٥٥٬٩٧٥ | |
2013-03-01 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١٥٬٠٠٠ | ١٧٩٬٩٤١ | ٩٫٠٩ | ||||
2012-11-13 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٣٬٥٧٣ | ١٦٤٬٩٤١ | ٢٫١٢ | ٥٩٫٥٤ | ٢١٢٬٧٣٦ | ٩٬٨٢٠٬٥٨٨ | |
2012-11-09 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٠٩٤ | ١٦٨٬٥١٤ | ٠٫٦٥ | ٦٣٫٣٥ | ٦٩٬٣٠٥ | ١٠٬٦٧٥٬٣٦٣ | |
2012-11-06 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٤٬٢٦٢ | ١٦٩٬٦٠٨ | ٢٫٤٥ | ٦٤٫٠٨ | ٢٧٣٬١٠٩ | ١٠٬٨٦٨٬٤٨٢ | |
2012-04-04 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | X | ٢٬٥٠٠ | ١٧٣٬٣٧٣ | ١٫٤٢ | ٥٩٫٠٠ | ١٤٧٬٥٠٠ | ١٠٬٢٢٨٬٩٧٨ |
2012-04-04 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | X | ٢٬٥٠٠ | ١٧٥٬٨٧٣ | ١٫٤٠ | ٥٨٫٠٠ | ١٤٥٬٠٠٠ | ١٠٬٢٠٠٬٦٠٦ |
2012-03-28 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | X | ٢٬٥٠٠ | ١٧٨٬٣٧٣ | ١٫٣٨ | ٥٧٫٠٠ | ١٤٢٬٥٠٠ | ١٠٬١٦٧٬٢٣٣ |
2012-03-16 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | X | ٢٬٣٥٥ | ١٨٠٬٨٧٣ | ١٫٢٩ | ٥٦٫٠٠ | ١٣١٬٨٨٠ | ١٠٬١٢٨٬٨٦١ |
2012-03-16 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
S - Sale | X | ١٤٥ | ١٨٣٬٢٢٨ | ٠٫٠٨ | ٥٦٫٠٠ | ٨٬١٢٠ | ١٠٬٢٦٠٬٧٤١ |
2012-03-14 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ١٬٠٥٨ | ١٨٣٬٣٧٣ | ٠٫٥٧ | ٥٤٫٥٨ | ٥٧٬٧٤٦ | ١٠٬٠٠٨٬٤٧٢ | |
2012-03-07 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
F - Taxes | ٦٦٢ | ١٨٤٬٤٣١ | ٠٫٣٦ | ٥٤٫٨٣ | ٣٦٬٢٩٧ | ١٠٬١١٢٬٣٢٥ | |
2012-03-06 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
A - Award | ١٥٬٠٠٠ | ١٨٥٬٠٩٣ | ٨٫٨٢ | ||||
2012-03-06 |
|
4 | GPI |
GROUP 1 AUTOMOTIVE INC
Common Stock |
D - Sale to Issuer | ٥٬٠٠٠ | ١٧٠٬٠٩٣ | ٢٫٨٦ |